يمن انفورميشن  يلتقي مركز الاستشعار عن بعد في صنعاء

خاص

 

زار فريق  يمن انفورميشن للدراسات والبحوث الاثنين 5 يوليو 2021  مركز الاستشعار عن بعد التابع لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في  صنعاء لتدارس نقاط التعاون, والشراكة بين مركز يمن  انفورميشن  ومراكز الابحاث والدراسات والجامعات .

هذا وقد بحث اللقاء الذي. حضره كلا من نائب مدير مركز يمن انفورميشن  المهندس  عبد الوهاب العاقل ورئيس مركز الاستشعار عن بعد الدكتور خالد خنبري آفاق التعاون المشترك وأهميته في  تقنية الاستشعار عن بعد لتعزيز العمل المشترك في الجانب البحثي ,والاجتماعي والإنساني ,والتنموي الى جانب تبادل الخبرات والمعلومات العلمية والبحثية، وتنفيذ برامج وأنشطة تدريبية في مختلف التخصصات ,والمجالات وأهمها الجانب التنموي .

 واكد المهندس عبد الوهاب  العاقل على اهمية  تنفيذ اتفاق الشراكة والتعاون بينه وبين  مراكز الدراسات والأبحاث والجامعات   لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في مصلحة المجتمع، وتعزيز العملية التعليمية والبحثية التطبيقية في كثير من التخصصات.

من جانبه أوضح الدكتور خالد خنبري أن مثل هذه القاءات والشراكات التي  تدعم كافة الجهود العلمية والبحثية المتخصصة المشتركة ستسهم في تطوير البلاد  في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.

 حضر اللقاء كلا من مديرة البرامج والأنشطة ارواد الخطيب ومديرة العلاقات والإنتاج المرئي ندى البكاري في مركز يمن انفورميشن.

Analysis That Matters.